أخـبـار رياضة : كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا"
أخـبـار رياضة : كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا"

أخـبـار رياضة : كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا".

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف يورجن كلوب المدرب الألماني لنادي عن تفاصيل حديثه مع نجم الفريق بعد إصابته.

3
d7558975c3.jpgليفربول

انتهت 20:45

139f66400c.jpgمحمد صلاح النادي : ليفربول
placeholder-logo.png ليفربول
placeholder-logo.png دوري أبطال أوروبا

وقال كلوب في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "أعتقد أن إصابة صلاح ليست قوية. لقد تحدثت طبيب الفريق بعد إصابة محمد صلاح، وقال لي أنه يجب أن يخرج".

وقال "تحدثت أيضا مع محمد صلاح وقال لي أنه جيد، لكن صلاح ليس طبيبا في النهاية ويجب أن ننتظر الفحوصات الطبية".

b795d3930d.jpg بالفيديو – إشارات إيجابية بشأن إصابة صلاح placeholder.jpg بالأرقام – تاريخ إصابات محمد صلاح.. الغياب شهرا كانت المدة الأطول placeholder.jpg بالفيديو – جول وصناعة في ليلة غير مكتملة بملخص لمسات صلاح أمام سيتي placeholder.jpg بالفيديو - صلاح يسجل ويصنع في ثلاثية حمراء ضربت سيتي بدوري الأبطال

كلوب أتبع "لابد أن إيفرتون سعداء بتلك الأخبار، لكني أعتقد أن رابطة دورى البريميرليج عليها أن تعيد النظر في موعد مباراة إيفرتون المبكر".

من جهة أخرى، تحدث كلوب عن أحداث المباراة والفوز على مانشستر سيتي، فقال: "قدمنا مباراة قوية جدا في الشوط الأول وسجلنا ثلاثة أهداف في مانشستر سيتي، ورغم ترعنا للخلف في الشوط الثاني لكننا خرجنا بالمطلوب ولم نستقبل أهدافا".

وأتم "الأجواء كانت رائعة في ملعب أنفيلد اليوم وهذا حقيقي أن مانشستر سيتي لم يصوب أي كرة على المرمى اليوم، لكننا يجب أن لا نرتكن للدفاع في مباراة الإياب لأن لا فريق يمكنه الدفاع 90 دقيقة".

كان محمد صلاح قد سجل هدفا وصنع آخر، قبل أن يخرج مستبدلا في الدقيقة الـ51 من فوز ليفربول على مانشستر سيتي بثلاثية في ذهاب ربع نهائي بطولة دورى الابطال.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ33 من دورى البريميرليج، فيما يلعب الحمر مع مانشستر سيتي في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

اقرأ أيضا

هل ضمن صلاح التتويج بجائزة الأفضل في شهر مارس بالدوري الإنجليزي؟

السر خلف مقصية كريستيانو في شباك

يوفنتوس وريال مدريد.. ديجا فو

خبر في الجول – نانا بوكو يغيب عن مواجهة ومصر للمقاصة

صلاح أمام دي بروين.. هل هي مواجهة حاسمة في معركة الأفضل داخل إنجلترا؟

الكشف عن - اختيارات دي بروين الكاملة للأفضل بالدوري.. صدق في وعده لصلاح

ليفربول مانشستر سيتي محمد صلاح

أخـبـار رياضة : كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا".

أخـبـار رياضة : كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : كلوب يكشف تفاصيل حديثه مع صلاح بعد الإصابة "إنه ليس طبيبا" .

المصدر : Filgoal