أخـبـار رياضة : جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة
أخـبـار رياضة : جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة

أخـبـار رياضة : جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:26 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يؤمن بيب جوارديولا المدرب لمانشستر سيتي أن فريقه لعب بشكل جيد أمام ولكنه فقد التركيز لـ15 دقيقة تسببت في هزيمته.

placeholder-logo.png ليفربول

وخسر مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء أمام منافسه ليفربول في ملعب أنفيلد بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جوارديولا عقب المباراة لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة قائلا: "أظهرنا في البداية قدرتنا على اللعب بشكل جيد وقدمنا شخصية قوية".

واستدرك "لكن فقدنا التركيز لـ10 أو 15 دقيقة فتلقينا أهدافا، من وجهة نظري لعبنا بشكل جيد".

وبسؤاله ما هي رسالته للاعبين قبل لقاء العودة أجاب "ربما لا نؤمن بقدرتنا على العودة في المباراة إن تحدثنا سويا اليوم، لكن مع قدوم غدا سوف نؤمن أكثر بقدرتنا على قلب الطاولة".

ويحتاج مانشستر سيتي للفوز في لقاء الإياب بملعبه الاتحاد الثلاثاء المقبل برباعية للتأهل إلى نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه أو تسجيل ثلاثية للتعادل ومن ثم اللجوء لوقت إضافي.

اقرأ أيضا

هل ضمن صلاح التتويج بجائزة الأفضل في شهر مارس بالدوري الإنجليزي؟

السر خلف مقصية كريستيانو في شباك

يوفنتوس وريال مدريد.. ديجا فو

خبر في الجول – نانا بوكو يغيب عن مواجهة ومصر للمقاصة

صلاح أمام دي بروين.. هل هي مواجهة حاسمة في معركة الأفضل داخل إنجلترا؟

الكشف عن - اختيارات دي بروين الكاملة للأفضل بالدوري.. صدق في وعده لصلاح

جوارديولا مانشستر سيتي ليفربول ليلة الأبطال

أخـبـار رياضة : جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة.

أخـبـار رياضة : جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : جوارديولا: فقدنا التركيز لـ15 دقيقة فهُزمنا.. وعلينا الإيمان بقدرتنا في العودة .

المصدر : Filgoal