أخبــارالرياضة : كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير
أخبــارالرياضة : كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير

أخبــارالرياضة : كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ علق الألماني يورجن كلوب المدرب لليفربول الإنجليزي على إصابة نجمه خلال الفوز على 3-0 مساء اليوم الأربعاء بملعب "أنفيلد" في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: لقد أخبرني الطبيب أنه يجب إخراج صلاح بسبب إصابة تظهر لها في الفخذ لكنني لم أسأله بعد ذلك عن طبيعة إصابته ولكنه سيكون بخير".

وقال كلوب أن صلاح سوف يخضع لفحوصات خلال الساعات المقبلة لتحديد حجم إصابته، والطبيب سيحدد حجم هذه الإصابة.

وكان صلاح قد تظهر للإصابة أمام مانشستر سيتي بعدما شعر بألام في موضع العضلة الضامة ليطلب التغيير ويحل الهولندي فينالدوم بدلا منه في الدقيقة 52 ، ويغادر الفرعون المصري إلى غرف خلع الملابس.

وكان صلاح قد سجل هدفا في الدقيقة 12 وصنع اخر لساديو ماني في الدقيقة 31 أمام مانشستر سيتي.

 

أخبــارالرياضة : كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير.

أخبــارالرياضة : كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : كلوب عن إصابة صلاح: سيكون بخير .

المصدر : بوابة الشروق