ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود للفوز بثلاثية على السيتي

يحدث الان : بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود للفوز بثلاثية على السيتي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على فى ذهاب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التى جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد اليوم الأربعاء.

 

وبدأ رجال يورجن كلوب المباراة بقوة وبدون مقدمات، حيث افتتح النجم التسجيل بعد 12 دقيقة فقط على صافرة انطلاقة المباراة، وبعد 9 دقائق سيضيف زميله أليكس تشامبرلين الهدف الثاني في الدقيقة 21.

 

وقبل أن يستوعب مانشستر سيتي بيب جوارديولا الصدمة كان الهدف الثالث قد وصل إلى مرماهم عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 31.

 

وفي الشوط الثاني حافظ ليفربول على التفوق على حققه في الشوط الأول، لينتهي اللقاء بنفس النتيجة التي عرفتها أول 30 دقيقة من المباراة.

 

وسجل ليفربول 30 هدفاً في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث كسر رقمه السابق البالغ 29 هدفاً في موسم 2007ـ2008.

 

وبهذا الفوز يكون ليفربول قد وضع قدما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل تأكيد ذلك رسميا في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء 10 أبريل القادم.

 

شاهد الأهداف

 

يحدث الان : بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي.

يحدث الان : بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالفيديو.. صلاح يُسجل ويصنع ويقود ليفربول للفوز بثلاثية على السيتي .

المصدر : الحكاية