ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك برباعية" data-no-lazy="false" />
التوووو : جحيم يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك برباعية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جحيم يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك برباعية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : جحيم ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك روما برباعية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : جحيم ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك روما برباعية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:56 مساءً ـ أمطر فريق الإسباني، شباك ضيفه روما الإيطالي بنتيجة (4/1)، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب (كامب نو)، معقل (البلوجرانا)، سهرة اليوم الأربعاء (الرابع من أبريل 2018م)، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، وفي ذات الدوري وضع ليفربول الإنجليزي قدماً في دوري الأربعة بالأبطال بهزيمة ضيفه بثلاثية نظيفة، على ملعب (أنفيلد).

وتقدم برشلونة بثلاثية سجلها دانيلي دي روسي وكوستاس مانولاس ثنائي روما بالخطأ في مرمى فريقهما، وجيرارد بيكيه في الدقائق 38 و55 و59، وقلص إيدين دجيكو الفارق في الدقيقة 80، قبل أن يختتم لويس سواريز أهداف اللقاء بالدقيقة 87.

وبهذا الفوز وضع (البلوجرانا) قدمه الأولى في الدور قبل النهائي، بينما تبقى مهمة روما صعبة في تعويض الخسارة، عندما يلتقي الفريقان الأسبوع المقبل على ملعب الأولمبيكو.

وفي القمة الثانية، أحرز أهداف ليفربول كل من (12) وأليكس أوكسليد ـ تشامبرلين (21) وساديو ماني (31)، وسليتقي الفريقان مجددا بمباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (الاتحاد).

التوووو : جحيم ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك روما برباعية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جحيم ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك روما برباعية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : جحيم ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك روما برباعية.

التوووو : جحيم ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك روما برباعية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : جحيم ليفربول يحرق سيتي.. وبرشلونة يمطر شباك روما برباعية .

المصدر : عناوين