أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي
أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي

أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي .

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:51 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كتب: مراسل يلا كورة

خرج من ملعب مباراة أمام بعدما اشتكى من ألام في العضلة الضامة مع حلول الدقيقة 53 من المواجهة.

مصدر -تحفظ على ذكر اسمه- أكد في تصريحات خاصة ليلا كورة على أن الإصابة التي تظهر لها صلاح ليست خطيرة، حيث شعر بألام طفيفة في العضلة الضامة.

وشدد المصدر على أن خروج صلاح من الملعب جاء كإجراء وقائي من يورجن كلوب المدرب لليفربول، منعاً لتزايد الألام التي شعر بها اللاعب.

ويستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون يوم السبت القادم في دورى البريميرليج، قبل أن يواجه مانشستر سيتي يوم الثلاثاء في عودة دور الثمانية من بطولة دورى الابطال.

الجدير بالذكر أن صلاح نجح في إحراز جول وصناعة آخر من بين ثلاثة أهداف سجلها ليفربول في شباك مانشستر سيتي بذهاب دور الثمانية من بطولة دورى الابطال.


أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي.

أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : مصدر ليلا كورة: إصابة صلاح خفيفة.. وخروجه وقائي .

المصدر : يالا كورة