برشلونة يجتاز برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : يجتاز برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال

أخبــارالرياضة : يجتاز برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برشلونة يجتاز روما برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برشلونة يجتاز روما برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اقترب برشلونة الإسباني من التأهل للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / 1 على ضيفه روما الإيطالي اليوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية للمسابقة القارية.

جاء الهدفان الأول والثاني لبرشلونة عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز دانييلي دي روسي وكونستانتينوس مانولاس لاعبا روما هدفين بالخطأ في مرمي الفريق الإيطالي في الدقيقتين 38 و55، واضاف جيرارد بيكيه الهدف الثالث في الدقيقة 59.

قلص البوسني إيدين دزيكو الفارق بتسجيله هدفا لروما في الدقيقة 80، لكن المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز أضاف الهدف الرابع للفريق الكتالوني في الدقيقة 41.

أصبح يكفي برشلونة الخسارة بفارق هدفين في مباراة العودة، التي ستقام بالملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية يوم الثلاثاء القادم، من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في البطولة التي توج بها في خمس مناسبات.

في المقابل، بات يتعين على روما الفوز 3 / صفر على الأقل من أجل مواصلة مغامرته في المسابقة القارية.

أخبــارالرياضة : برشلونة يجتاز روما برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برشلونة يجتاز روما برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : برشلونة يجتاز روما برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال.

أخبــارالرياضة : برشلونة يجتاز روما برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : برشلونة يجتاز روما برباعية ويقترب من التأهل للمربع الذهبي بدوري الأبطال .

المصدر : بوابة الشروق