الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي" data-no-lazy="false" />
عـااجل: أحكام نهائية جديدة على : 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي

عـااجل: أحكام نهائية جديدة على : 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحكام نهائية جديدة على الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحكام نهائية جديدة على الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:37 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تلقت إدارة الشؤون القانونية بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، أحكامًا نهائية واجبة النفاذ على المارد الابيض "نادي الزمالك".

وأشارت وزارة الشباب والرياضة إلى أن هذه الأحكام النهائية على الزمالك تأتي بواقع مبلغ مليون و835 ألف جنيه، بالإضافة إلى 15 ألف دولار مستحقة لهاني شكري، و219 ألف جنيه مستحقة للؤي دعبس.

وقد قامت إدارة الشؤون القانونية بالوزارة بدراسة هذه الأحكام، ومخاطبة وزارة العدل حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات، بما لا يتعارض مع مصلحة المارد الابيض "نادي الزمالك"، وفي إطار احترام أحكام القضاء النهائية.

جدير بالذكر أن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، كان قد قام بتشكيل لجنة خاصة لإدارة الشؤون المالية للزمالك، خاصة بعد قيام المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بهاني زادة، عضو مجلس الإدارة.

عـااجل: أحكام نهائية جديدة على الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحكام نهائية جديدة على الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أحكام نهائية جديدة على الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي.

عـااجل: أحكام نهائية جديدة على الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أحكام نهائية جديدة على الزمالك: 2.3 مليون جنيه مستحقة على النادي .

المصدر : المصرى اليوم