آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا»
آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:36 مساءً ـ افتتح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية صالح السلوك ورئيس نادي الاتفاق خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل، بالإضافة لعضو مجلس الادارة معاذ العوهلي، حملة التبرع بالدم لصالح جنود الوطن المرابطين في الحد الجنوبي، والتي حملت عنوان «دماؤنا.. فداء لجنودنا».

وشهدت الحملة، التي تستمر لمدة يومين، وتتيح لأي فرد من أفراد المجتمع المشاركة، تبرع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، وجهازيه الإداري والفني، بالإضافة لمجموعة من لاعبي الاتفاق لكرة قدم الصالات.

من ناحيته، أشاد الدكتور صالح السلوك بالشراكة الاستراتيجية مع نادي الاتفاق، مثنياً على تفعيل المسؤولية الاجتماعية للنادي، قائلا: «هذه المبادرة مهمة كون التبرع لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي هو أقل ما يقدم لهم».

فيما أكد رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل على أنهم يعملون بشكل دائم ومستمر على تفعيل دور المشاركة المجتمعية، موضحا أن الجنود الأبطال هم من أهم الفئات العزيزة على قلوب الجميع، ولذلك من الواجب تقديم شيء يسير لهم مقابل ما يقدمونه من تضحيات.

آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا».

آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : الاتفاق يدشن مبادرة «دماؤنا.. فداء لجنودنا» .

المصدر : صحيفة اليوم