ريـاضة : 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك
ريـاضة : 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك

ريـاضة : 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تنطلق اليوم مباراة من كلاسيكيات الكورة المصرية بين و الإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة ونصف ويشتد الصراع بين الفريقين هذا الموسم علي المركز الثاني، بعدما حسم لقب البطولة، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 56 نقطة من 28 لقاء بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 54 نقطة من 28 لقاء.

يستعرض "الشروق" أبرز أحداث كلاسيكو الكورة المصرية:

1- استاد الإسماعلية عقده للفارس الأبيض

مباراة الزمالك و الإسماعيلى اليوم تقام باستاد الإسماعيلية وهو ما يمثل عقدة بالنسبة للفريق الأبيض الذى لم يحقق الفوز على الدراويش على ملعبه ووسط جماهيره منذ فترة طويلة حيث كان الانتصار الأخير منذ 11 عامًا و نصف وبالتحديد منذ 4206 يوما عندما فاز أبناء ميت عقبة بهدف مجدى عطوة عام 2006 ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى الممتاز ومنذ هذا الوقت لم يحقق الأبيض الفوز على الدراويش باستاد الإسماعيلية.

2- الأكثر تحقيق للفوز بين الفريقين في الدوري

الفريقان تقابلا بمسابقة الدوري الممتاز في 110 مباراة سابقة، فاز الزمالك بـ 46 مباراة مقابل 31 للإسماعيلي، بينما حسم التعادل 33 مباراة بينهما، بواقع 14 تعادل إيجابي و19 سلبي، وسجل لاعبو الزمالك 133 جولًا مقابل 114 للإسماعيلي.

3- الهداف التاريخي لمواجهة الفريقين

 

يحتل عبدالحليم على نجم الفريق الأبيض السابق قائمة هدافي مواجهات الفريقين بـ 8 أهداف.

4- صيام الفارس الأبيض عن التهديف

يسعى الزمالك لكسر الصيام التهديفي في مواجهاته أمام بالدوري والذي استمر في أخر 5 مواجهات بالمسابقة، حيث لم يسجل الفريق الأبيض منذ لقاء الدور الثاني لموسم 2014-2015 والذي حسمه بثلاثية وقربه وقتها من التتويج بالدرع بعد غياب 11 عامًا، حيث يطمح مهاجمو أبناء زامورا في انهاء حالة النحس التهديفي في مواجهة أبناء الاسماعيلية والتي دامت لمدة 450 دقيقة سابقة في أخر 5 مباريات جمعتهما بالدوري.

5- الأكثر تسجيل بين الفريقين

دائمًا ما تشهد مباراة الزمالك والإسماعيلى إحراز العديد من الأهداف نظرًا للطابع الهجومى للاعبى الفريقين ولكن يتفوق الأبيض خلال المواجهات السابقة حيث سجل 174 هدفا بينما سجل الدراويش 126 جولًا فى مختلف المباريات السابقة بين الفريقين .

ريـاضة : 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك.

ريـاضة : 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : 5 حقائق عن «كلاسيكو» الإسماعيلي والزمالك .

المصدر : بوابة الشروق