ليفربول»: إلى " data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | من كلوب لإدارة «»: إلى

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، من كلوب لإدارة «»: إلى ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، من كلوب لإدارة «ليفربول»: محمد صلاح إلى برشلونة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | من كلوب لإدارة «ليفربول»: محمد صلاح إلى برشلونة.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 11:23 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 11:23 صباحاً - اليوم السابع - كتب - مروان عصام


 

أوصى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، إدارة النادى ببيع النجم المصرى محمد صلاح إلى برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال موافقة الإدارة على رحيل هداف الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً.

وذكر موقع "دياريو جول" الإسبانى أن كلوب يفضل بيع محمد صلاح إلى برشلونة الإسبانى بدلاً من من أجل التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلى، ليكون البديل الأمثل للنجم المصرى.

وقال، "كلوب أبدى اقتناعه التام بقدرات وإمكانيات عثمان ديمبلى، الذى لم يظهر بمستواه المعهود مع برشلونة حتى الآن، نتيجة عدم تأقلمه مع الأجواء هناك، ويرى أن اللاعب سيكون خير بديل للنجم المصرى محمد صلاح حال رحيله لصفوف الفريق الكتالونى".

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، أبرزها برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | من كلوب لإدارة «ليفربول»: محمد صلاح إلى برشلونة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | من كلوب لإدارة «ليفربول»: محمد صلاح إلى برشلونة.

أهم الانباء | من كلوب لإدارة «ليفربول»: محمد صلاح إلى برشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | من كلوب لإدارة «ليفربول»: محمد صلاح إلى برشلونة .

المصدر : الموجز