مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا" data-no-lazy="false" />
عـااجل: «دي بروين»: فوز بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا

عـااجل: «دي بروين»: فوز بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «دي بروين»: فوز مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «دي بروين»: فوز مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد البلجيكي كيفين دي بروين، نجم وسط المان سيتي الإنجليزي، أنه يسعى لقيادة فريقه للفوز بلقب دورى البريميرليج الممتاز، من خلال الفوز على ، الغريم التاريخي للسيتي، السبت المقبل.

ويمكن للسيتي الفوز باللقب، حال فوزه على يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، السبت المقبل، على ملعب الاتحاد، معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة الـ33 من المسابقة، حيث يحتل صدارة الترتيب، برصيد 84 نقطة، بفارق 16 نقطة عن يونايتد، قد يزيد إلى 19 نقطة، مع تبقي 6 مباريات فقط للفريقين في المسابقة، عقب مباراة السبت.

وقال «دي بروين»، في تصريحات أبرزتها صحيفة «ميرور» البريطانية، مساء أمس الأحد: «مثل هذه المباريات هي التي تخوض الموسم بأكمله من أجلها، حيث سنستمتع بمباراة السبت».

وتابع: «سيكون أمرًا رائعًا وحدثًا فريدًا بالنسبة لنا أن نفوز باللقب حال فوزنا على مانشستر يونايتد، خاصة مع سابق التاريخ والعداوة بين الفريقين».

وأردف: «سيساعدنا حسم اللقب مبكرًا على التركيز في مبارياتنا بدوري أبطال أوروبا بصورة أكبر».

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيتوجه إلى ملعب «أنفيلد»، لمواجهة نظيره ، الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي بطولة دورى الابطال.

عـااجل: «دي بروين»: فوز مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «دي بروين»: فوز مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «دي بروين»: فوز مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا.

عـااجل: «دي بروين»: فوز مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «دي بروين»: فوز مانشستر سيتي بـ«البريميرليج» من بوابة يونايتد سيكون حدثًا فريدًا .

المصدر : المصرى اليوم