أخبار الرياضة : نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير
أخبار الرياضة : نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير

أخبار الرياضة : نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير .

الاثنين 2 أبريل 2018 10:45 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هذا المحتوى من :
كتب: محمد الفرماوي

استعاد الإسباني رافائيل نادال صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين من السويسري روجيه فيدرير، وذلك خلال النسخة الجديدة للتصنيف الصادرة الاثنين.

ورغم غياب "الماتادور" عن الملاعب خلال الفترة الماضية للتعافي بأفضل شكل من إصابة عضلية في الفخذ، إلا أن خروج "المايسترو" المبكر من بطولة ميامي للأساتذة التي كان يحمل لقبها أدى إلى فقدانه نقاطا ليتراجع في التصنيف العالمي إلى الترتيب الثاني بفارق 100 نقطة عن نادال.

في المقابل حافظ الكرواتي مارين سيليتش على الترتيب الثالث، بينما صعد الألماني ألكسندر زفيريف مرتبة واحدة ليحل رابعا بعد تأهله لنهائي ميامي.

كما شهدت قائمة أفضل عشرة لاعبين عودة الأمريكي جون إيسنر ليحل تاسعا، بعد تتويجه في ميامي بأول ألقابه في بطولات الأساتذة.

وفيما يلي القائمة:.

1- الإسباني رافائيل نادال. 8770.

2- السويسري روجيه فيدرير. 8670.

3- الكرواتي مارين سيليتش . 4985.

4- الألماني ألكسندر زفيريف. 4925.

5- البلغاري جريجور ديميتروف. 4635.

6- الأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو. 4470.

7- النمساوي دومينيك تيم. 3665.

8- الجنوب أفريقي كيفن أندرسون. 3390.

9- الأمريكي جون إيسنر. 3125.

10- البلجيكي ديفين جوفين. 3110. 


أخبار الرياضة : نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الرياضة : نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير.

أخبار الرياضة : نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الرياضة : نادال يستعيد صدارة التصنيف العالمي من فيدرير .

المصدر : يالا كورة