ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من وبرشلونة بشأن صلاح" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : يتلقى دفعة كبيرة من وبرشلونة بشأن صلاح

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يتلقى دفعة كبيرة من وبرشلونة بشأن صلاح، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:29 صباحاً ـ تلقى نادي ليفربول الإنجليزي دفعة معنوية كبيرة بشأن مستقبل اللاعب جناح ونجم الفريق المرتبط بالرحيل عن ملعب آنفيلد رود خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 

تقارير صحفية بريطانية تقول أن نادي الميرسيسايد في طريقه للحفاظ على خدمات اللاعب الدولي في الميركاتو الصيفي من أجل الاستمرار ضمن تشكيلة الفريق في الموسم المقبل 2018-19.

 

وذكرت تلك التقارير أن الدفعة التي حصل عليها نادي الكوب جاءت من ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين واللذين ألغيا اهتمامهما بالتعاقد مع صلاح.

 

صلاح كان قد ارتبط بالانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل خلافة الويلزي غاريث بيل على ملعب سانتياغو برنابيو في ظل سعي النادي الملكي لبدء عصر جديد من "الغالاكتيكوس".

 

أمَّا النادي الكاتالوني فيضع أنظاره فقط على المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني من أجل تدعيم هجوم الفريق في الصيف وليس لديهم أي نيّة في التحرك للتعاقد مع لاعب آخر في الهجوم.

 

لذلك سيكون على ليفربول الدخول في مفاوضات من أجل إقناع صلاح بالتوقيع على عقد جديد من أجل البقاء لفترة أطول مع النادي مع تقديم زيادة كبيرة في راتبه الأسبوعي.

 

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ25 عاماً كان قد انضم إلى الريدز قادماً من نادي الإيطالي مقابل 35 مليون جنيه استرليني، وتُشير التقارير إلى أن رحيله عن الكوب سيُدر إلى خزائن النادي مبلغاً يفوق الـ200 مليون جنيه استرليني، وذلك بعد تسجيله 37 هدفاً في 41 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات حتى الآن.

أخبار عاجلة : ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح.

أخبار عاجلة : ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ليفربول يتلقى دفعة كبيرة من ريال مدريد وبرشلونة بشأن صلاح .

المصدر : التيار الوطني