ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف " data-no-lazy="false" />
عـااجل: قبل مواجهة والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف

عـااجل: قبل مواجهة والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، قبل مواجهة ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف محمد صلاح، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، قبل مواجهة ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف محمد صلاح.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:13 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أشاد الإسباني بيب جوارديولا، المدرب لفريق الإنجليزي، بالمستوى الكبير الذي يقدمه هجوم فريق ليفربول الإنجليزي خلال الموسم الجاري، بقيادة محمد صلاح، نجم منتخب جمهورية العربية.

ويقدم «صلاح» موسمًا استثنائيًا مع ليفربول، حيث شارك في 42 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالهم 37 جول وصنع 12 آخرين لزملائه، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 29 جولًا، بفارق 5 أهداف كاملة عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.

وأكد «جوارديولا»، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أنه سيضع «خطة خاصة» لإيقاف خطورة «صلاح» خصيصًا، خلال المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، الأربعاء المقبل، على ملعب «أنفيلد» بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان «صلاح» قد قاد ليفربول لإلحاق الهزيمة الوحيدة بمانشستر سيتي في دورى البريميرليج خلال الموسم الجاري، حيث سجل جول رائع وصنع مثله في فوز «الريدز» بنتيجة «4-3»، ضمن منافسات الجولة الـ23 من المسابقة.

وقال «جوارديولا»: «نعم، سوف أقوم بوضع خطة خاصة من أجل إيقاف خطورة محمد صلاح».

وتابع: «ولكن ليس فقط من أجل صلاح، بل أيضًا من أجل ماني وفيرمينو، فهم ثلاثي هجومي رائع لا يمكن إيقافه، والطريقة التي يلعب بها ليفربول بشكل عام معقدة للغاية بالنسبة لنا».

وأردف: «إنهم يتمتعون بسرعة وقوة كبيرين، كما أننا سنواجههم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتالي لا يمكننا الجزم بسهولة المباراة».

واستطرد: «سوف نواجه خصمًا صعبًا للغاية، وقد نتمكن من التأهل لنصف نهائي بطولة دورى الابطال وقد لا نتمكن أيضًا، وحينها سوف نهنئ ليفربول، وسوف نعيد الكرة في الموسم المقبل ولكن مع التعلم من أخطائنا في الموسم الجاري والأخذ في الحسبان الأمر الذي تسبب في إقصائنا».

عـااجل: قبل مواجهة ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف محمد صلاح، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، قبل مواجهة ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف محمد صلاح، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: قبل مواجهة ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف محمد صلاح.

عـااجل: قبل مواجهة ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف محمد صلاح - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: قبل مواجهة ليفربول والسيتي.. جوارديولا يجهز خطة خاصة لإيقاف محمد صلاح .

المصدر : المصرى اليوم