تشيلسي" data-no-lazy="false" />
عـااجل: ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في

عـااجل: ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في تشيلسي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في تشيلسي.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:13 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال ديلي آلي، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، إن الانتقادات لن تتوقف رغم الفوز الذي حققه الفريق على تشيلسي حامل اللقب، بثلاثة أهداف مقابل جول، أمس الأحد.

وسجل ديلي آلي هدفين في فوز فريقه على تشيلسي، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، اليوم الإثنين: «الانتقادات ستظل مستمرة والجمهور سيظل غير راض، رغم تسجيلي هدفين، وتحقيق الفريق الفوز على تشيلسي بملعبه للمرة الأولى منذ 28 عامًا».

وأشارت الصحيفة إلى أن «آلي» نجح في انتزاع نقاط المباراة لصالح توتنهام، وكذلك شعر بحالة من الرضا، وكان تألقه بمثابة رد على المدرب جاريث ساوثجيت، والذي استبعده من قائمة المنتخب مؤخرًا.

وقال «آلي»: «الجمهور سيظل غير راض عن الطريقة التي أؤدي بها. بالنسبة لي أسعى لمساعدة فريقي بقدر المستطاع، وأحاول ألا أتأثر بالانتقادات».

وأوضح: «أظن أنني ليس لدي شئ محدد لأثبته. أسعى لمساعدة الفريق وأرى أن فعلت ذلك بتسجيل هدفين».

من جانبه، أشاد ماوريسيو بوتيتشينو بأداء فريقه وتحقيق الفوز على تشيلسي بملعب ستامفورد بريدج للمرة الأولى منذ عام 1990.

عـااجل: ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في تشيلسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في تشيلسي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في تشيلسي.

عـااجل: ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في تشيلسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ديلي آلي: الانتقادات لن تتوقف رغم تسجيل هدفين في تشيلسي .

المصدر : المصرى اليوم