ليفربول ليس «صلاح» فقط" data-no-lazy="false" />
أخبــارالرياضة : جوارديولا: ليس «صلاح» فقط

أخبــارالرياضة : جوارديولا: ليس «صلاح» فقط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد بيب جوارديولا المدرب لنادي الإنجليزي، أن قوة فريق ليفربول، لا توجد في الدولي فقط وانما في الفريق أجمع.

ويستعد نادي مانشستر سيتي، لمواجهة الريدز، علي ملعب أنفيلد يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ8 لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وأشار جوارديولا في تصريحات ابرزها "بي بي سي": ليفربول يمتلك ثلاثي هجومي يصعب ايقافهم، الأمر لا يتعلق فقط بمحمد صلاح، ليس هو وحدة قوة ليفربول وانما خط الهجوم بالكامل.

ونجح صلاح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول بالدوري الانجليزي، وأحرز حتى الأن 37 هدفا هذا الموسم، ويتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 29 جول.

وواصل بيب: "هناك ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، الثلاثي يصعب ايقافه، انهم رائعون، نعلم ما نحن مقبلون عليه، ليفربول يلعب بطريقة معقدة بالنسبة لنا، مشيرًا ليفربول يلعبون بطريقة سريعة، انهم فريق جيد للغاية، نحن نلعب في ربع نهائي دوري الابطال، نعلم ان في هذا المستوى الأمور لن تسير بسهولة".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح سجل هدفا في أخر فوز لليفربول على مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي بملعب انفيلد والذي انتهى بنتيجة "4-3" لصالح الريدز.

أخبــارالرياضة : جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط.

أخبــارالرياضة : جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : جوارديولا: ليفربول ليس «صلاح» فقط .

المصدر : بوابة الشروق