ليفربول»" data-no-lazy="false" />
عـااجل: تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن »

عـااجل: تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن »، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن ليفربول»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن ليفربول».

الاثنين 2 أبريل 2018 09:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن ، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، وضع 3 شروط على نادي ريـال مدريد الإسباني، من أجل إتمام انتقاله إليهم في الصيف المقبل.

ويتألق «صلاح» بشكل كبير خلال الموسم الجاري برفقة ليفربول، حيث شارك في 42 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 37 هدفا وصنع 12 أخرى لزملائه، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 29 جولًا، بفارق 5 أهداف عن الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام وأبرز ملاحقيه.

نتيجة لذلك، أكدت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية أن ريـال مدريد يسعى للحصول على خدمات «صلاح» في الصيف المقبل، لتعويض الرحيل الوشيك للويلزي جاريث بيل في الصيف المقبل.

فيما أشارت الصحف الإنجليزية، اليوم الإثنين، إلى أن «صلاح» اشترط 3 أمور على ريـال مدريد من أجل الموافقة على الرحيل إليهم، في الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة «إكسبريس»، البريطانية، نقلًا عن صحيفة «دون بالون»، الإسبانية، أن «صلاح» اشترط على النادي الملكي ضمان المشاركة أساسيًا مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن «صلاح» وضع هذا الشرط عقب مشاهدته للمشقة الكبيرة التي يعاني منها «بيل» في ظل تواجده بظل البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي في الفريق.

في حين كان الشرط الثاني لـ«صلاح» هو ضرورة الحصول على راتب كبير في عقده مع ريـال مدريد، حيث يرغب في أن يكون راتبه هو الأعلى بالفريق، خلف «رونالدو» فقط.

في حين أشارت صحيفة «صن»، البريطانية، إلى أن شرط «صلاح» الثالث كان ضرورة تعاقد ريـال مدريد مع البرازيلي أليسون، حارس مرمى الإيطالي، في الصيف المقبل، ليزامله في الفريق، بعدما زامله في صفوف «ذئاب العاصمة»، في الموسم الماضي.

ويتألق أليسون في صفوف روما إلى حد كبير خلال الموسم الجاري، ما وضعه على رادار العديد من كبار أندية أوروبا، التي تسعى للحصول على خدماته، في مقدمتها ريـال مدريد، وليفربول نفسه.

وأكدت «صن» أن هذا الطلب قد يشكل ضربة قوية لليفربول، خاصة سعيه للجمع بين «صلاح» وأليسون في الفريق الموسم المقبل.

عـااجل: تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن ليفربول»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن ليفربول»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن ليفربول».

عـااجل: تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن ليفربول» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تقارير إسبانية وإنجليزية تتحدث عن «3 شروط يطلبها صلاح من الريـال للرحيل عن ليفربول» .

المصدر : المصرى اليوم