عـااجل: بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد
عـااجل: بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد

عـااجل: بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:30 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ في 29 من مارس/آذار 2017 – أي قبل عامٍ تقريباً -، كشف النحات البرتغالي إيمانويل سانتوس عن تمثالٍ لقائد منتخب بلاده رونالدو النجم البرتغالي (الحائز على جائزة أفضل لاعبٍ في العالم 5 مرات)، في مدينة فونشال البرتغالية. وكان سانتوس قد أمضى نحو 3 أسابيع في نحت التمثال، قبل إرساله ليُطلى بالبرونز.
 
وفي حين كان من المفترض أن يكون الأمر تكريماً يليق بـ “نموذج التميّز”، جلب التمثال البرونزي النصفي الذي يحتفي بالمطار الجديد الذي يحمل اسم اللاعب رونالدو النجم البرتغالي سيلاً من السخرية؛ إذ شُبِّهَ بشخصية “سلوث” الخيالية من فيلم The Goonies، أو أُشيد به كذكرى للوحة “أيس هومو”، التي تصوِّر المسيح مصلوباً وفوق رأسه إكليل من الشوك، وفقاً لصحيفة The Guardian البريطانية. في نفس التاريخ من هذه السنة، قرَّر النحات الانتقام لكبريائه والكشف عن تمثال جديد لنجم كرة القدم العالمي، قائلاً “لست كما صوَّرتني وسائل الإعلام”. وأوضح  إيمانويل سانتوس أن السخرية من عمله الأول أحزنت عائلته وجعلته يشعر بالوحدة.
 
قرَّرسانتوس إنجاز عمل ثانٍ لقائد منتخب البرتغال بتقاسيم “أكثر جدية”، حسب تعبيره، واعترف أنه “يتوجَّس” من الانتقادات المحتملة لعمله الجديد، لكنه اعتبر أن الأهم بالنسبة ألا تمنعه الانتقادات من إتمام العمل، “أريد أن يفهم ولدي أنه إذا أحب عملاً فعليه ألا يستسلم للانتقادات السلبية”، وفقاً لموقع BBC البريطاني.
 
ما زال النحات (41 سنة) يدافع عن عمله الأول، قائلاً “أحببت التمثال الأول، وأنا فخور به”.
 
وأشار إلى أنه معجب بهداف والمنتخب البرتغالي، وإنه على اتصال به. مضيفاً أن إنجاز تمثال ليس بالبساطة التي يتصورها البعض، مشيراً إلى أن الآراء بشأنه مسألة ذوق، وإرضاء جميع الناس أمر لا يمكن إدراكه.
 
بعد الضجة التي أثارها التمثال الأول أقرَّ نحَّاته بأنَّ تحفته قد لا تُناسب أذواق الكثيرين، إلا أنَّه أكَّد أنَّ مهاجم ريال مدريد كان قد وافق على التمثال قبل عرضه على العامة. ويبدو أن كريستيانو رأى جانباً مضحكاً من الأمر، لكنَّ سانتوس أصرَّ على أنَّ رونالدو وافق على التمثال بعد إضافة تعديلات بسيطة. استعان النحات ببضع صورٍ، وليس صورة بعينها، لكريستيانو رونالدو، وجدها على الانترنت.

وكان رونالدو نشر تغريدةً قال فيها، إنه “سعيدٌ”، و”فخور” بإطلاق اسمه على المطار، مختتماً تغريدته ببعض علامات الإعجاب، وإشارة الموافقة ورسوم الطائرات، كما نشر أيضاً مقطعاً مصوّراً لنفسه على متن طائرته، مُحتفلاً بإشارة قائد الطائرة عبر مكبر الصوت الداخلي إلى “مطار رونالدو النجم البرتغالي”.
 



عـااجل: بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد.

عـااجل: بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: بعد عامٍ كئيب حافل بالسخرية.. نحّات تمثال رونالدو النجم البرتغالي يرد بعملٍ جديد .

المصدر : الموقع