عـااجل: عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال
عـااجل: عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال

عـااجل: عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أبدى عمرو السولية، نجم وسط النادي ، شعوره بالثقة بخصوص إمكانية تواجده في قائمة المنتخب الوطني المشاركة في مونديال 2018 بروسيا.

ويقدم «السولية» موسمًا رائعًا مع الاهلي، حيث شارك في 29 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع جولًا وحيدًا لزملائه.

وسبق لنجم وسط الاهلي أن شارك في 20 مباراة دولية مع المنتخب الوطني، كانت آخرها في يونيو 2015، خلال فوز المنتخب الودي على مالاوي «2-1».

إلا أن «السولية» أكد، في تصريحات لقناة الاهلي، مساء أمس الأحد، قدرته على العودة مجددًا للمنتخب، حيث قال: «أسعى لتطوير نفسي ومستواي مع الاهلي دائمًا، وأؤدي المطلوب مني بالفعل».

وتابع: «سوف أواصل تقديم أقصى ما لدي خلال الفترة المقبلة من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع المنتخب في المونديال».

وأردف: «لن أيأس، وسأواصل تقديم أقصى مجهود لديَّ، حتى لا أشعر بالتقصير، سواء أتم ضمي لقائمة المنتخب في المونديال أو لا».

عـااجل: عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال.

عـااجل: عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: عمرو السولية: أثق في قدرتي على المشاركة مع المنتخب في المونديال .

المصدر : المصرى اليوم