أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته
أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 09:20 صباحاً ـ  

فاز جون ايسنر على الألماني ألكسندر زفيريف 6-7 و6-4 و6-4 ليحرز أكبر لقب في مسيرته في بطولة ميامي المفتوحة للتنس  الأحد.

وظهر الإرهاق على اللاعب الأميركي البالغ عمره 32 عاما في المجموعة الثانية لكنه فاز بالشوط التاسع ليتقدم 5-4.

 

وألهمت هذه اللحظة إيسنر وفاز بتلك المجموعة وبالتالية ليحقق انتصاره الأول على زفيريف.

 

وقال المصنف 14 في مقابلة بجانب الملعب بعد الفوز بجميع أشواط إرساله "لم أتوقع ذلك".

 

وسيمكن الفوز إيسنر من الوصول إلى أفضل تصنيف عالمي للاعب أميركي في الوقت الحالي بتقدمه إلى المركز التاسع عندما يصدر التصنيف الجديد الاثنين القام .

 

وكانت المباراة، التي استمرت ساعتين ونصف الساعة، الأخيرة في بطولة ميامي باستاد كراندون بارك فبعد 32 عاما ستنتقل المسابقة إلى ملعب جديد في العام المقبل.

 

كما أنها تأتي في ظل تألق التنس الأمريكي بعد فوز سلون ستيفنز، بطلة أميركا المفتوحة، بلقب السيدات في ميامي السبت.

أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته.

أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : إيسنر يحقق أول لقب كبير في مسيرته .

المصدر : التيار الوطني