الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال" data-no-lazy="false" />
عـااجل: مدرب حراس : الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال

عـااجل: مدرب حراس : الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مدرب حراس الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مدرب حراس الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أشاد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى بالنادي الاهلي، بأداء حارسه محمد الشناوي، خلال مشاركته الأولى مع المنتخب الوطني، بودية المنتخب البرتغالي، والتي خسرتها جمهورية العربية بنتيجة «1-2»، استعدادًا للمشاركة في مونديال 2018 بروسيا.

وأكد «سليمان» أنه، رغم استقبال «الشناوي» لهدفين، إلا أن شخصيته أثبتت المستوى والثقة الكبيرة اللتان تمتع بهما في أولى مبارياته الدولية مع المنتخب، خاصة أمام منتخب قوي مثل البرتغال.

وقال «سليمان»، في تصريحات لقناة النادي الاهلي، مساء أمس الأحد: «ظهر الشناوي خلال المباراة وكأنه شارك في 50 مباراة دولية من قبل ويمتلك خبرة 6 سنوات على الأقل مع المنتخب».

وتابع: «تمتع الشناوي بهدوء وثقة كبيرين خلال اللقاء، ولم يكن متوترًا على الإطلاق».

وأردف: «لم أكن أعرف أنه سيشارك في اللقاء، وعندما أكد لي مشاركته قلت له: قدم نفس الأداء مع الاهلي وإلعب بهدوء».

واستطرد: «شعرت بسعادة كبيرة لمشاركته وتقديمه لمستوى جيد خلال اللقاء، وباركت له بعد المباراة، وأكدت له أنه الآن في منافسة قوية مع عصام الحضري ومحمد عواد وأحمد الشناوي للتواجد في قائمة المنتخب المشاركة في المونديال».

عـااجل: مدرب حراس الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مدرب حراس الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: مدرب حراس الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال.

عـااجل: مدرب حراس الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: مدرب حراس الاهلي: الشناوي لعب بخبرة 50 مباراة دولية مع المنتخب أمام البرتغال .

المصدر : المصرى اليوم