ريـاضة : الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم
ريـاضة : الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم

ريـاضة : الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تنتظر الأهلى مواجهة سهلة «نظريا» عندما يستضيف طنطا فى الثامنة والنصف مساء على ستاد فى إطار الجولة الثلاثين.
وعلى الرغم من عدم اهمية نقاط المباراة للأهلى بعد حسمه للقب قبل نهاية الدورى بـ6 اسابيع، إلا أن المباراة هامة للغاية لحسام البدرى المدير الفنى، الذى يسعى لتحطيم رقم قياسى مسجل باسم البرتغالى مانويال جوزيه، بعدما نجح فى تحقيق الفوز فى 17 مباراة متتالية، وهو ما يعنى أن البدرى يحتاج إلى فوزين لمعادلته، بعدما قاد الفريق لـ15 فوزا متتاليا.
كما يهدف البدرى إلى منح الفريق دفعة معنوية قوية لاستكمال ما تبقى من الدورى بنفس الروح والأداء الذى بدأ به الفريق البطولة وهو ما طالب به اللاعبين، حيث لعب الأهلى 28 مباراة تصدر بها جدول الدورى وحصل خلالها على 75 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام المصرى.
وتحدث المدير الفنى مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة، مؤكدا ان الأهلى يلعب كل مبارياته لتحقيق الفوز بغض النظر عن أهميتها أو إذا كانت ودية أم رسمية.
وقال البدرى: مخطئ من يعتقد اننا نخوض المرحلة المقبلة دون دوافع، فتحقيق رقم قياسى يضاف إلى تاريخ النادى هو أمر هام للغاية، ولايقل أهمية عن تحقيق بطولة.
ومن المتوقع أن يجرى البدرى تغييرات فى التشكيل الأساسى خاصة بعد إصابة سعد سمير بإجهاد فى الخلفية وعدم لحاقه بمباراة اليوم إلى جانب الشكوك حول مشاركة حسام عاشور بسبب تعرضه لكدمة فى القدم أثناء تواجده مع المنتخب الوطنى.
وفى المقابل يدخل فريق طنطا مباراة اليوم متمسكا بأمل البقاء فى الدورى على الرغم من صعوبة موقفه فى جدول المسابقة، إذ يحتل المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، ويحتاج أى نتيجة إيجابية لتعديل موقعه فى ظل صراعه المحتدم مع وادى دجلة الخامس عشر الذى وصل رصيده إلى 30 نقطة وفى حالة فوزه، هذه الجولة على الأسيوطى مع خسارة طنطا قد يؤدى إلى اقترابهم بشكل كبير من اللعب فى القسم الثانى الموسم المقبل.
من جانبه أكد عماد النحاس المدير الفنى لطنطا صعوبة اللقاء، مشيرا إلى أن لاعبيه لديهم إصرار على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام بطل الدورى.
وقال أن اللقاء سيشهد تغييرات فى صفوف الفريق بعد تألق بعض اللاعبين فى فترة توقف الدورى خلال معسكر الفريق بالقاهرة، لافتا إلى أن كلا من حمادة الغنام ومصطفى فتحى سيغيبان عن المباراة، بسبب الإصابة وكذلك رضا العزب للإيقاف.

ريـاضة : الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم.

ريـاضة : الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الأهلى فى مهمة سهلة «نظريا» أمام طنطا.. اليوم .

المصدر : بوابة الشروق