المغرب الفاسي" data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : برازيلي يتسبب في خصم نقاط من الفاسي

أخباري نيوز : برازيلي يتسبب في خصم نقاط من الفاسي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برازيلي يتسبب في خصم نقاط من المغرب الفاسي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برازيلي يتسبب في خصم نقاط من المغرب الفاسي.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:48 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ علمت "هسبورت" من مصادر مطلعة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيخصم ثلاث نقاط من المغرب الفاسي في بطولة القسم الثاني، وذلك بعد التماطل في تسديد مستحقات لاعبه البرازيلي السابق، فرانكو كلايتون، والذي جاور الفريق موسم 2013/2014.

وأكدت مصادر الجريدة أن "فيفا" راسلت إدارة الفريق الفاسي خلال نهاية الأسبوع وأبلغتها بسحب ثلاث نقاط للتأخر في مستحقات عالقة في ذمتها منذ أربع سنوات، بعدما تظلم اللاعب للجهاز المتحكم في كرة القدم، وراسله بغية الاستفادة من مستحقاته، والتي تبلغ 142 ألف دولار.

وحسب ما أقره المصدر، فالمغرب الفاسي وجد نفسه محرجا لعدم قدرة مسؤوليه أداء ما عليهم للاعب البرازيلي، إذ رفض المكتب المسير دفع المبلغ بحجة عدم أهليته وتواجده في الحقبة التي رفعت فيها الشكوى للفيفا، لكن هذه الأخيرة تدخلت بعد تجاوز المهلة المحددة، والتي كانت شهر دجنبر الماضي، لتفرض عقوبة سحب ثلاث نقاط من رصيد النادي في البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وجاور اللاعب البرازيلي كلايتون، فريق المغرب الفاسي قبل أربعة مواسم، وتم فسخ عقده من طرف إدارة "الماص" دون تسوية الوضعية المالية بينهما، الشيء الذي دفع اللاعب لرفع شكاية ضد الفريق الفاسي، ليتم إنصافه من طرف الاتحاد الدولي.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : برازيلي يتسبب في خصم نقاط من المغرب الفاسي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برازيلي يتسبب في خصم نقاط من المغرب الفاسي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : برازيلي يتسبب في خصم نقاط من المغرب الفاسي.

أخباري نيوز : برازيلي يتسبب في خصم نقاط من المغرب الفاسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : برازيلي يتسبب في خصم نقاط من المغرب الفاسي .

المصدر : جريدة هسبريس