ريـاضة : شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل
ريـاضة : شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل

ريـاضة : شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال شوقي السعيد، مدافع نادي الاتحاد السكندري، إن إصابته بالرباط الصليبي جاءت في أحد التدريبات الخاصة بالفريق خلال كرة مشتركة مع زميله رزاق سيسيه.

وقال في تصريحات إذاعية: قبل إصابتي تحدث معي محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد، حول تجديد تعاقدي مع الفريق، مشيرًا ان بعد الإصابة أيضا تحدث معه "مصيلحي" وأكد على تمسكه بخدماتي في الموسم القادم.

كما تحدث عن أزمة مستحقاته المتأخرة في الإسماعيلي، قائلًا: لدي أكثر من 400 ألف جنية في الإسماعيلي، لكنني فؤجئت بوجود خصومات كثيرة وتحدثت مع مسئولي النادي لكن لم يرد علي أحد، لذلك تقدمت بشكوى لدى أتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريده وحصلت على قرار بـ400 ألف جنية.

 

ريـاضة : شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل.

ريـاضة : شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : شوقي السعيد: سأجدد عقدي مع الاتحاد الموسم المقبل .

المصدر : بوابة الشروق