الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم" data-no-lazy="false" />
ريـاضة : يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم

ريـاضة : يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:39 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يشهد الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري لقاءا من العيار عندما يحل الزمالك ضيفا على الإسماعيلي في الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين باستاد الإسماعيلية .


ويعد لقاء اليوم مهما لكلا الفريقين ، لحسم صراع المركز الثاني الذي يحتله الإسماعيلي برصيد 56 نقطة ، بينما يأتي الزمالك ثالثابـ 54 نقطة ولكل منهما مباراة مؤجلة.


وتعد مباراة اليوم ثأرية للزمالك ، الذي يسعى لرد اعتباره عقب خسارته لقاء الدور الأول على ملعبه بهدف نظيف ، وفي نفس الوقت يسعى إيهاب جلال المدرب للزمالك إلى تحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدوري ، بعد فوزه في سبع مباريات متتالية حيث فاز على طنطا، وسموحة، ووادي دجلة، وبتروجيت، والنصر، وطلائع الجيش، والرجاء تواليا . كما يسعى المدرب للزمالك إلى مصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخروج المبكر للغاية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الأثيوبي المغمور .


وضم إيهاب جلال 18 لاعبا لقائمة المباراة وهم :

أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم "جنش" فى حراسة المرمى.

وفي الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحازم إمام و معروف يوسف وإسلام جمال.

وفي الوسط:  ومحمود عبد العزيز وأحمد توفيق وعماد فتحي ومحمد الشامي ومحمد عنتر وعبد الله جمعة وأيمن حفني وأحمد مدبولي.

وفي الهجوم: 


وأدى الزمالك مرانه الأخير أمس على ملعبه قبل السفر إلى الإسماعيلية للمبيت بها استعدادا لخوض المباراة.


واستقر المدرب للزمالك على الدفع بباسم مرسي أساسيا في خط الهجوم في ظل تأكد غياب الكونغولي كاسونجو عن المباراة بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية .


ويغيب عن الزمالك نانا بوكو وأحمد رفعت وحمدي النقاز بسبب الإصابة ، ومحمود عبد العاطي "دونجا"، ومحمد إبراهيم، ومحمد مجدي، ومحمد أشرف "روقة"، ويوسف إبراهيم "أوباما" لأسباب فنية .


وركز إيهاب جلال، المدرب للزمالك، على الجانب البدني خلال مران الفريق الأخير ، حيث خضع اللاعبون إلى جرعات بدنية مكثفة لتعويضهم عن فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية .


وحرص المدرب على تصحيح أخطاء اللاعبين، مع تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.


وكان مرتضي منصور رئيس النادي قد إجتمع باللاعبين وطالبهم بعدم الانشغال بالظروف التي يمر بها النادي والمشاكل التي يشهدها، وأعلن عن إلغاء الغرامات والعقوبات الموقعة على اللاعبين خلال الفترة الماضية بهدف تحفيزهم على تحقيق الفوز بالمباريات المقبلة والفوز بالمركز الثاني بمسابقة الدوري.


وأخطر مرتضى منصور ، اللاعبين بإلغاء كافة الغرامات الموقعة عليهم فى الفترة الأخيرة .


وأكد مرتضى أن صرف المستحقات المتأخرة للاعبين سيتم غدا الثلاثاء .


على الجانب الآخر ، أنهى الإسماعيلي استعداداته للمباراة بخوض المران الأخير على ملعب النادي عصر أمس ، وأعلن البرتغالى بيدرو بارنى المدرب قائمة المرشحين للمباراة وتضم 20 لاعبا هم :

محمد عواد ومحمد مجدي لحراسة المرمى .

وفي الدفاع: محمود متولى و ريتشارد بافور و باهر المحمدى ومحمد هاشم وبهاء مجدي ومحمد أبو المجد "بوشا" .

وفي الوسط: حسنى عبد ربه و عماد حمدى و محمد فتحى ونادر رمضان و إبراهيم عبد الخالق و كريم بامبو و عمر الوحش و توماس أبى و عبدالرحمن مجدى وإسلام عبدالنعيم وإبراهيم حسن.


ويغيب عن الإسماعيلي في مباراة اليوم مهاجمه كالديرون للإصابة ومحمد صادق للإيقاف .

ريـاضة : الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني ريـاضة : الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم.

ريـاضة : الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - ريـاضة : الزمالك يصطدم بالإسماعيلي في «صراع الوصافة».. اليوم .

المصدر : بوابة الشروق