التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة
التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الهلال والعين.. مواجهة حاسمة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:32 صباحاً ـ يخوض فريق الهلال الأول لكرة القدم، عند الساعة (6:30) مساء اليوم الاثنين (الثاني من أبريل 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، مواجهة حاسمة للبقاء في المنافسة، عندما يواجه مضيفه العين الإماراتي على ملعب هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية 2018.

ويسعى (الزعيم السعودي) إلى الفوز في هذه المباراة لإبقاء فرصته في البقاء بالمنافسة، وبالطموح ذاته يدخل فريق العين الإماراتي.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها اليوم وفي ذات التوقيت، استقلال إيران مع ضيفه الريان القطري على ملعب آزادي في طهران.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من أربع مباريات، بفارق عدد الأهداف المسجلة خارج ملعبه أمام الريان، مقابل 4 نقاط للعين ونقطتين للهلال.

وسيحسم الفائز من مباراة الاستقلال والريان البطاقة الأولى عن المجموعة في دور الـ16.

وتُقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 16 إبريل الجاري، حيث يتقابل الهلال مع الاستقلال في ، والريان مع العين في الدوحة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تُقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.

 

 

التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الهلال والعين.. مواجهة حاسمة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة.

التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الهلال والعين.. مواجهة حاسمة .

المصدر : عناوين