أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني
أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني

أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تغلب نادي بوكا جونيورز، متصدر بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "سوبر ليجا"، 2 / 1 على ضيفه ووصيفه تايريز في المباراة التي جمعت مساء أمس الأحد بين الفريقين في المرحلة الـ 21 من المسابقة.

وتمكن بوكا جونيورز بهذا الفوز من توسعة الفارق مع منافسه المباشر على لقب البطولة الأرجنتينية إلى تسع نقاط قبل ستة مراحل على نهايتها.

ويتربع بوكا جوينورز على قمة جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 50 نقطة، فيما تجمد رصيد تايريز بعد مباراة أمس عند النقطة 41.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة الـ 21 من الدوري الأرجنتيني، تغلب سان لورينزو بهدفين نظيفين على مضيفه لانوس ليرفع رصيده إلى 37 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب متساويا في عدد النقاط مع صاحب المركز الرابع جودوي كروز الذي يلتقي مساء اليوم الاثنين مع كولون في ختام منافسات هذه الجولة.

وجاء راسينج في المركز الخامس في جدول الترتيب بعد تعادله 2 / 2 يوم الجمعة الماضي مع مضيفه بيلجرانو، فيما تراجع اندبيندينتي إلى المركز السادس إثر سقوطه "صفر - 2" أمام أتلتيكو توكومان أول أمس السبت.

وفي نفس المرحلة، نجح ريفر بليت في تحقيق فوز ثمين بالتغلب 3 / 1 على ديفنسا خوستيسيا مؤكدا استمراره في صحوته في المسابقة الأرجنتينية ليتقدم عدة مراكز في جدول الترتيب (14) مقتربا من المراكز المؤهلة لبطولة كأس سودامريكانا في الموسم القادم.

أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني.

أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــارالرياضة : بوكا جونيورز يفوز على تايريز ويقترب من حسم لقب الدوري الأرجنتيني .

المصدر : بوابة الشروق