الجزائر تدعم لتنظيم مونديال 2026" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : بقرار من بوتفليقة.. تدعم لتنظيم مونديال 2026

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بقرار من بوتفليقة.. تدعم لتنظيم مونديال 2026، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : بقرار من بوتفليقة.. الجزائر تدعم المغرب لتنظيم مونديال 2026، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : بقرار من بوتفليقة.. الجزائر تدعم المغرب لتنظيم مونديال 2026.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:14 صباحاً ـ  

أعلن الرئيس الجزائري، عبدالعزيز بوتفليقة، دعم بلاده للمغرب لاستضافة كأس العالم لكرة القدم لعام 2026، حسب ما ذكرته وكالة أنباء الجزائر.

وأكد وزير الشباب والرياضة في الجزائر الهادي ولد علي، السبت، أن "قرار رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة القاضي بدعم الجزائر للمغرب لاستضافة كأس العالم ننفذه بكل إعتزاز".

 

وأبرز ولد علي، خلال ندوة صحفية "أن وزارته ملتزمة وترافق هذا القرار السيادي في دعم الجزائر لملف استضافة المغرب لكأس العالم".

 

وكان نجم المنتخب الجزائري السابق لكرة القدم لخضر بلومي صرح لوكالة فرانس برس، الأربعاء، أنه وافق على دعم ملف المغرب لاستضافة المونديال إلى جانب نجوم أفارقة آخرين.

 

وقال النجم الجزائري في ثمانينيات القرن الماضي والحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب أفريقي عام 1981، "تلقيت طلبا" من لجنة ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 "لدعم الملف وعبرت عن قبولي المهمة".

 

وأعلن المغرب في أغسطس الماضي ترشحه للمرة الخامسة لاستضافة العرس العالمي بعد 1994 و1998 و2006 و2010. ويواجه ترشيحا مشتركا للولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

أخبار عاجلة : بقرار من بوتفليقة.. الجزائر تدعم المغرب لتنظيم مونديال 2026، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بقرار من بوتفليقة.. الجزائر تدعم المغرب لتنظيم مونديال 2026، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : بقرار من بوتفليقة.. الجزائر تدعم المغرب لتنظيم مونديال 2026.

أخبار عاجلة : بقرار من بوتفليقة.. الجزائر تدعم المغرب لتنظيم مونديال 2026 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : بقرار من بوتفليقة.. الجزائر تدعم المغرب لتنظيم مونديال 2026 .

المصدر : التيار الوطني