محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا" data-no-lazy="false" />
عـااجل: أحمد حسن يعلق على تخطي لرقمه القياسي في أوروبا

عـااجل: أحمد حسن يعلق على تخطي لرقمه القياسي في أوروبا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أحمد حسن يعلق على تخطي محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أحمد حسن يعلق على تخطي محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا.

الاثنين 2 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ هنأ أحمد حسن، عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب الوطني السابق، محمد صلاح، نجم هجوم فريق الإنجليزي الحالي والمنتخب الوطني، على تخطيه لرقمه القياسي في أوروبا.

وكان «صلاح» قد سجل جول ليفربول الثاني، خلال المباراة التي انتهت بفوزه «2-1» على كريستال بالاس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من دورى البريميرليج الممتاز، ليصل للهدف رقم 102 في مسيرته الأوروبية، ويعادل رقم «حسن» القياسي كأكثر لاعب مصري تسجيلًا للأهداف في أوروبا.

وعلق «حسن»، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، تعليقًا على ذلك: «ألف مبروك لمحمد صلاح، وإن شاء الله توصل للهدف رقم 1000».

جدير بالذكر أن «صلاح» يقضي أفضل مواسمه على الإطلاق، حيث سجل 37 هدفا وصنع 12 أخرى لزملائه خلال مشاركته في 42 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، كما يتصدر جدول ترتيب هدافي «البريميرليج»، برصيد 29 جول.

عـااجل: أحمد حسن يعلق على تخطي محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أحمد حسن يعلق على تخطي محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أحمد حسن يعلق على تخطي محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا.

عـااجل: أحمد حسن يعلق على تخطي محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أحمد حسن يعلق على تخطي محمد صلاح لرقمه القياسي في أوروبا .

المصدر : المصرى اليوم