صالح جمعة للأهلي " data-no-lazy="false" />
عـااجل: الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة للأهلي 

عـااجل: الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة للأهلي ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة صالح جمعة للأهلي ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة صالح جمعة للأهلي .

الاثنين 2 أبريل 2018 08:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ علق فهد المدلج، رئيس نادي الفيصلي السعودي، على رغبة النادي في قطع إعارة صالح جمعة، نجم وسط فريقه، بنهاية الموسم الجاري.

ويتألق «جمعة» مع الفيصلي، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من الاهلي حتى صيف 2019، ما دفع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، للتأكيد على احتمالية عودته للنادي، في الصيف المقبل.

وعلق «المدلج»، في تصريحات لقناة «دي إم سي سبورت»، هلى إمكانية رحيل «جمعة» عن الفيصلي وعودته للأهلي، قائلًا: «عقد استعارة صالح جمعة من الاهلي لا يوجد به بند بإمكانية قطع الإعارة».

وتابع: «كما أن علاقتنا رائعة مع الاهلي، خاصة بعدما تعاونوا إلى حد كبير في انتقال جمعة لنا».

وأردف: «بدأ صالح جمعة يعود لمستواه الكبير المعهود عنه خلال المباريات المقبلة مع الفيصلي، وسوف يكون أحد أهم اللاعبين بالفريق خلال الموسم المقبل».

واختتم «المدلج» تصريحاته، قائلًا: «لا يوجد لدينا أي نية في قطع إعارة صالح جمعة خلال الفترة المقبلة، فهو لاعب أساسي بالفريق كما أن الاهلي لم يخاطبنا في هذا الأمر».

عـااجل: الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة صالح جمعة للأهلي ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة صالح جمعة للأهلي ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة صالح جمعة للأهلي .

عـااجل: الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة صالح جمعة للأهلي  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: الفيصلي يكشف موقفه النهائي من إعادة صالح جمعة للأهلي  .

المصدر : المصرى اليوم