الاهلي" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب الاهلي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب الاهلي.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 08:09 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 08:09 صباحاً - يحل طنطا ضيفا على الاهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد في ختام مباريات الجولة 30 من مسابقة الدوري العام.

ويعانى الأهلى من غياب عدد من لاعبيه في مباراة الليلة، بعد أن لحقت بهم إصابات مختلفة فى الفترة الأخيرة حيث يفقد جهود كل من سعد سمير وعلى معلول وشريف إكرامي ووليد سليمان فالأول يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية لحق به مع المنتخب الوطني في ودية بمعسكر سويسرا، فيما يعاني الثاني من آلام في وجه القدم أبعدته عن المباريات الأخيرة، بينما اشتكي معلول من إصابة في القدم عاني منها عقب مشاركته مع منتخب بلاده في معسكر نسور قرطاج الأخير استعدادًا للمونديال.

وقرر الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة الاعتماد على عدد من اللاعبين البدلاء ومنحهم فرصة المشاركة فى مباريات الدوري المقبلة بعد حسم الدرع، حيث تتجه النية للاستعانة بكل من حسام غالي وميدو جابر وباكا ومحمد هاني، بجانب الاعتماد على العناصر الأخرى المقيدة أفريقيًا لتجهيزهم لمباريات دور المجموعات التى يستهلها الأحمر بمواجهة نظيره التونسي على استاد القاهرة خلال شهر مايو المقبل.

بينما يدخل فريق طنطا المباراة تحت عنوان “أكون أو لا أكون” خاصة انهم ليس لديهم ما يخسرونه في ظل المعاناة الدائمة من شبح الهبوط والتواجد في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة فقط.

ويأمل طنطا تحت قيادة عماد النحاس في تحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلى من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة وتضييق المساحات أمام نجوم الأحمر لإحياء آماله في البقاء مع الكبار في الموسم الكروي المقبل.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب الاهلي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب الاهلي.

أخبار عاجلة : طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب الاهلي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : طنطا يسعى للهروب من الهبوط على حساب الاهلي .

المصدر : وكالة أنباء أونا