أخبــار الرياضة : البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة
أخبــار الرياضة : البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة

أخبــار الرياضة : البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة

.

الاثنين 2 أبريل 2018 07:42 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يخوض الأهلى مساء اليوم "الاثنين"، مواجهة سهلة نسبيًا حين يلاقى نظيره طنطا ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز، ويلعب الأحمر هذه المباراة بعدما توّج رسميًا ببطولة الدورى العام للمرة الـ40 فى تاريخه وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة.

وقرر الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة حسام البدرى الاعتماد على عدد من اللاعبين البدلاء ومنحهم فرصة المشاركة فى مباريات الدورى المقبلة بعد حسم الدرع، حيث تتجه النية للاستعانة بكل من حسام غالي وميدو جابر وباكا ومحمد هانى، بجانب الاعتماد على العناصر الأخرى المقيدة أفريقيًا لتجهيزهم لمباريات دور المجموعات التي يستهلها الأحمر بمواجهة نظيره الترجى التونسى على استاد خلال شهر مايو المقبل.

ويعانى الأهلى من غياب عدد من لاعبيه فى مباراة الليلة، بعد أن لحقت بهم إصابات مختلفة فى الفترة الأخيرة حيث يفقد جهود كل من سعد سمير وعلى معلول وشريف إكرامى ووليد سليمان فالأول يعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية لحق به مع المنتخب الوطنى فى ودية بمعسكر سويسرا، فيما يعانى الثانى من آلام فى وجه القدم أبعدته عن المباريات الأخيرة، بينما اشتكى معلول من إصابة فى القدم عانى منها عقب مشاركته مع منتخب بلاده فى معسكر نسور قرطاج الأخير استعدادًا للمونديال.

ويدرس البدرى ومعانوه، إراحة عدد من اللاعبين الأساسين على رأسهم المغربى وليد أزارو فى ظل معاناته من الإجهاد مع إمكانية الاعتماد على مروان محسن وصلاح محسن فى خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، ورغم تتويج الأهلى باللقب إلا أن الجهاز الفنى طالب اللاعبين بتقديم أداء رجولى ومستوى فنى يُسعد الجماهير الغفيرة مع تفادى أى هزيمة.

وأكد حسام البدرى، أن الأهلى لا ينظر إلى المواقف أو الظروف التى يمر بها المنافسون، مشيرًا إلى أن ثقافته وثقافة لاعبى الفريق تعتمد فى الأساس على الاجتهاد واحترام الجميع، مؤكدًا أنه يعطى طنطا أهمية كبرى مثل كل المواجهات السابقة للأهلى فى الدورى.

وقال المدير الفنى: "إذا كان الأهلى حسم الدورى إلا أن هناك أهدافًا أخرى أسعى لتحقيقها وهو ما يتطلب منى تجهيز كل اللاعبين وخلق دوافع جديدة لاستكمال المشوار المحلى بنفس الكفاءة".

فى المقابل، يدخل فريق طنطا مباراة الأهلى تحت عنوان "أكون أو لا أكون" فأبناء السيد البدوى ليس لديهم ما يخسروه فى ظل المعاناة الدائمة من شبح الهبوط والتواجد فى المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة فقط.

ويأمل طنطا تحت قيادة عماد النحاس فى تحقيق مفاجأة بالفوز على الأهلى من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة وتضييق المساحات أمام نجوم الأحمر لإحياء آماله فى البقاء مع الكبار فى الموسم الكروى المقبل.

وأعلن مجلس إدارة طنطا، برئاسة فايز عريبي، تنظيم ثلاث رحلات لجماهير الفريق وأعضاء النادى للقاهرة من أجل حضور مباراة ، كخطوة جادة لتحفيز لاعبى الفريق ومساندتهم بقوة على الخروج من لقاء الليلة بالنقاط الثلاث وعبور منطقة الخطر.

 

 

أخبــار الرياضة : البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة.

أخبــار الرياضة : البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : البدرى يختبر "دكة" الأهلى أمام طنطا.. الليلة .

المصدر : اليوم السابع