أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة"
أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة"

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة"، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة"، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة".

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 07:29 صباحاً ـ  

نشرت أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ميسي، صورة جديدة لطفلهما سيرو، على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ويظهر في الصورة العائلية جميع أفراد أسرة ميسي، أنتونيلا، وابنه الأكبر تياغو 5 سنوات، وماثيو عامين، والطفل الثالث سيرو الذي تمت ولادته بتاريخ 10 مارس الماضي، وفقا لموقع "سبورت 360"

 

وكان اسم "سيرو" وبحسب صحيفة (ماركا) قد وضع البرغوث وزوجته ربما أكثر من مليار صيني في "ورطة"، وذلك لأنهم يختصرون اسم غريمه التقليدي النجم البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي كـ "سيرو - Ciro" لسهولة اللفظ باللهجة الصينية "Mandarin"، لذا سيكون اسم ابن ميسي بالنسبة للصينين كما ينادون النجم رونالدو النجم البرتغالي.

 

كما ظهرت مؤخرا حقيقة "مثيرة"، تتعلق برابط عائلي "غريب" بين الغريمين التقليديين، إذ انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تكشف، بأن رونالدو يكبر ميسي بـ 869 يوما، وشاء القدر أن يكبر كريستيانو جونيور بنفس الرقم ابن ميسي تياغو أيضا.

 

وكان ميسي شارك كلاعب بديل في مباراة أمام مضيفه إشبيلية في الجولة 30 من الدوري الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ولعب دورا ذهبيا في تحويل خسارة الفريق بنتيجة (2-صفر) إلى التعادل.

 

وشارك ميسي في الدقيقة 58 بدلا من عثمان ديمبلي، وقلل سواريز الفارق في الدقيقة 88، ثم تعادل ميسي من تسديدة في الدقيقة 89.

 

ويأتي ظهور ميسي في لقاء إشبيلية بعد أن غاب عن وديتي الأرجنتين، استعدادا لكأس العالم 2018، بسبب الإصابة.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة الإيطالي في ذهاب دور الـثمانية لدوري أبطال أوروبا، وسيكون الذهاب الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو.

أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة"، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة".

أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : ميسي.. صورة جديدة لـ"العائلة السعيدة" .

المصدر : التيار الوطني