أخباري نيوز : الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا
أخباري نيوز : الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا

أخباري نيوز : الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا.

الاثنين 2 أبريل 2018 07:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تقرر رسميا غياب يوسف أيت بناصر، لاعب نادي "كان" الفرنسي عن الميادين شهرا كاملا، بعد الإصابة التي كان قد تظهر لها رفقة فريقه قبل الالتحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المغربي، والتي حرمته من المشاركة في وديتي صربيا وأوزباكستان، بعدما كان الناخب الوطني هيرفي رونار قد ضمه إلى لائحته النهائية.

وأكد باتريس غراند، مدرب نادي "كان"، أن اللاعب سيعود إلى الميادين، خلال المواجهة التي ستجرى يوم 6 ماي المقبل، والتي سيحل خلالها فريقه على مونبولييه الفرنسي، وذلك بعد التأكد من تعافيه نهائيا من الإصابة التي كانت قد ألمت به مسبقا.

وسيعود اللاعب المغربي يوسف أيت بناصر إلى الميادين، قبل الكشف عن اللائحة النهائية التي سيحددها الناخب الوطني هيرفي رونار، لخوض المباريات الودية التحضيرية، لنهائيات كأس العالم 2018، إذ من الممكن أن تتقلص حظوظه في الوجود رفقة المجموعة مجددا، لغيابه عن التنافسية لأكثر من شهر، بسبب الإصابة.

وكان أيت بناصر، قد عرض إصابته على الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، خلال المعسكر التدريبي الأخير، الذي أجري بمدينة تورينو الإيطالية، قبل أن يعود إلى فرنسا، بعدما تم التأكد من إصابته.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

أخباري نيوز : الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا.

أخباري نيوز : الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : الإصابة تبعد أيت بناصر شهرا عن ملاعب فرنسا .

المصدر : جريدة هسبريس