تونس" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : وفاة مشجع كرة قدم في

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وفاة مشجع كرة قدم في ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : وفاة مشجع كرة قدم في تونس، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : وفاة مشجع كرة قدم في تونس.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 06:44 صباحاً ـ توفي مشجع للنادي الأفريقي التونسي لكرة القدم، الأحد، بعد أعمال عنف أعقبت مباراة الفريق مع أولمبيك مدنين (1-1) في الدوري المحلي.

 

ونعى الأفريقي في بيان نشره عبر تطبيق فيس بوك "المحب" (المشجع) عمر العبيدي، الذي بلغ من العمر 18 عاما، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

 

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خليفة الشيباني، "أن الحماية المدنية انتشلت صباح الأحد جثة شاب يبلغ من العمر 18 عاما من مجرى مياه (وادي مليان) الذي يبعد نحو 3 كلم عن ملعب رادس"، لافتا إلى أن القضاء سيتولى البحث في القضية.

 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات اعتبر بعضها أن الشاب ألقى بنفسه في مجرى المياه، وأرجع البعض الآخر السبب إلى الهروب من قوات الأمن إثر مناوشات بين أنصار الفريقين.

 

وتتكرر في تونس أحداث العنف في الملاعب، ففي مارس تعرضت غرفة النقل المباشر التابعة للقناة الرسمية "الوطنية" لاعتداء من قبل مشجعي النجم الساحلي، على هامش مباراته مع الأفريقي في مدينة سوسة.

 

وفي منتصف فبراير، أصيب 38 شرطيا إثر تعرضهم للرشق بقنابل دخانية وحجارة ومقاعد في مباراة بين الرياضي والنجم الساحلي في العاصمة تونس.

أخبار عاجلة : وفاة مشجع كرة قدم في تونس، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وفاة مشجع كرة قدم في تونس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وفاة مشجع كرة قدم في تونس.

أخبار عاجلة : وفاة مشجع كرة قدم في تونس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وفاة مشجع كرة قدم في تونس .

المصدر : التيار الوطني