التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال
التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، صافرة صينية لمباراة العين والهلال، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 05:33 صباحاً ـ عين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام صيني لإدارة مواجهة العين والهلال في بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية، المقرر إقامتها اليوم الإثنين.

ويدير المباراة الصيني مانينغ، على أن يعاونه كاو يي مساعد أول، وشي شيانغ مساعد ثان، وزهانغ لي حكماً رابعاً.

ويلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية.

ويحتل العين المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، في حين يتواجد فريق الهلال في المركز الأخير برصيد نقطتين.

التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، صافرة صينية لمباراة العين والهلال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال.

التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : صافرة صينية لمباراة العين والهلال .

المصدر : الوئام