برشلونة" data-no-lazy="false" />
التوووو : ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة برشلونة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة برشلونة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 04:29 صباحاً ـ يواجه نادي الإيطالي إمكانية فقدان جهود رادجا ناينغولان، وجنكيز أونديرـ ولورينزو بيليغريني، خلال المباراة المرتقبة أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

ويحل روما ضيفاً على برشلونة الأربعاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج ناينغولان مصاباً في عضلات الساق، خلال المباراة التي تعادل فيها روما مع مضيفه بولونيا 1-1 أمس السبت.

ويخضع ناينغولان لمزيد من الفحوص الطبية لتحديد مصيره من المباراة أمام برشلونة.

ولم يشارك أوندير أمام بولونيا بعد تعرضه لإصابة عضلية، خلال انضمامه لمنتخب تركيا مؤخراً.

كما غاب بيليغريني عن المباراة بسبب الإصابة في ربلة الساق، التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الإيطالي في المباراة الودية أمام إنجلترا.

التوووو : ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة برشلونة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة برشلونة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة برشلونة.

التوووو : ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة برشلونة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : ضربة «ثلاثية» موجعة لروما قبل مواجهة برشلونة .

المصدر : الوئام