آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية
آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 03:54 صباحاً ـ يحدد فريق الهلال الأول لكرة القدم مصيره في بطولة ابطال اسيا المؤهلة لكاس العالم للاندية سواء بتجديد آماله في التأهل والمحافظة على حظوظه قائمة حتى الجولة الأخيرة أو إعلان خروجه المبكر من البطولة، عندما يواجه العين الإماراتي في مباراة «تقرير المصير» مساء اليوم. ولم يحقق الهلال الفوز في أي مباراة في مجموعته الرابعة حتى الآن، حيث تعادل كما خسر في مباراتين، وهو الأمر الذي وضع أكثر من علامة استفهام حول مستوياته ونتائجه، خصوصا أنه قدم مستويات كبيرة في النسخة الفارطة التي بلغ دورها النهائي قبل ان يخسره أمام أوراوا رد الياباني.

ورغم أهمية البطولة القارية للزعيم، الذي لم يتوج بلقبها بثوبها الجديد رغم محاولاته المتكررة، إلا أن تركيزه يبدو أنه منصب على بطولة الدوري المحلي لا سيما بعد تضاؤل حظوظه في التأهل، حيث تنتظره مباراة حاسمة يوم الأحد المقبل عندما يواجه في جدة، ويتطلع من خلالها للفوز لإعلان تتويجه بالبطولة رسميا قبل نهايتها بجولة.

ويحتاج الهلال إلى الفوز فقط هذا المساء ليرفع رصيده إلى 5 نقاط وينتظر مباراته الأخيرة أمام استقلال طهران الإيراني التي ستقام في ويتحدد على ضوء نتيجتها وضعه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل بعد أن دخل في لعبة الحسابات المعقدة.

ومنذ اعتماد البطولة بنظامها الجديد عام 2003 لم يودع الهلال البطولة من دورها الأول إلا ثلاث مرات كانت الأولى عام 2003 عندما حل في المركز الأخير في المجموعة التي تصدرها العين، بينما كانت الثانية عام 2004 عندما حل وصيفا للشارقة الإماراتي الذي خطف بطاقة التأهل الوحيدة، وهو ما تكرر عام 2006 عندما اكتفى بالوصافة خلف العين الذي انتزع بطاقة التأهل، وإذا ما غادر النسخة الحالية فإنه سيكون الخروج المبكر الرابع، مقابل بلوغ النهائي مرتين عامي 2016 و2018.

image 0

محمد كنو

image 0

ياسر الشهراني

آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية.

آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : الزعيم في «العين» لتحديد مصير الآسيوية .

المصدر : صحيفة اليوم