أخبــار الرياضة : الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة
أخبــار الرياضة : الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة

أخبــار الرياضة : الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة

.

الاثنين 2 أبريل 2018 03:31 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يواجه فى السادسة مساء اليوم الإثنين، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى نظيره جى أس يو الكينى فى إطار ربع نهائى البطولة الأفريقية للأندية التى يستضيفها النادى الأهلى وتستمر حتى يوم 5 أبريل الجارى.

تأهل فريق الأهلى "حامل اللقب" إلى هذا الدور محققًا العلامة الكاملة فى مجموعته بالفوز فى جميع مبارياته ومثله طلائع الجيش وسموحة.

يسعى الفريق الأحمر إلى الاحتفاظ باللقب الأفريقى والتربع على عرش أفريقيا فى ظل التدعيمات التى أجراها الجهاز الفنى هذا الموسم باستعادة عبد الله عبد السلام من الفريق العسكرى والتعاقد مع التونسى شكرى الجوينى.


ومن المقرر أن يشهد هذا الدور مواجهات بين كل من طلائع الجيش مع السجون الكينى فى الثامنة مساءً والسويحلى الليبى مع مواطنه أهلى بنى غازى فى الثانية ظهرًا وسموحة مع الطيران فى الرابعة عصرًا.

كانت قد حصلت الفرق المشاركة فى البطولة على راحة من المباريات أمس الأحد، حيث قامت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بتنظيم زيارة للوفود إلى الأهرامات وأبرز المعالم السياحية فى جمهورية العربية.

 

 

أخبــار الرياضة : الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبــار الرياضة : الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة.

أخبــار الرياضة : الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبــار الرياضة : الأهلى فى مواجهة بطل كينيا بربع نهائى أفريقيا للطائرة .

المصدر : اليوم السابع