عـااجل: شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو)
عـااجل: شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو)

عـااجل: شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو).

الاثنين 2 أبريل 2018 02:02 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حقق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بداية مثالية مع ناديه الجديد لوس أنجلوس جالاكسي، بتسجيله هدفين رائعين، ليقود فريقه للفوز 4-3 على غريمه لوس أنجلوس إف سي في الدوري الأمريكي «MLS».

ودخل إبراهيموفيتش بديلا في الدقيقة 70، وفريقه متأخر بنتيجة 1-3، وبعد جول من زميله كريس بونتيوس في الدقيقة 73، تمكن السويدي المخضرم في الدقيقة 77 من تسجيل الهدف الأول له والثالث لفريقه ليعادل النتيجة، بتسديدة طويلة المدى ساقطة من مسافة 35 م تقريبا، باغتت حارس المرمى الذي كان متقدما عن مرماه.

أما الهدف الثاني للسويدي المخضرم، 36 عاما، فجاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بكرة رأسية متقنة بعد تمريرة عرضية من زميله الإنجليزي آشلي كول.

كان وإبراهيموفيتش قد اتفقا في وقت سابق من مارس الماضي على إنهاء التعاقد بالتراضي تمهيدا لانضمام اللاعب إلى جالاكسي، ليتبع بذلك خطى نجوم آخرين أمثال ديفيد بيكهام وأندريا بيرلو وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد.

عـااجل: شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو).

عـااجل: شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: شارك بالدقيقة 70.. إبراهيموفيتش يسجل هدفين عالميين مع فريقه الجديد (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم