أخباري نيوز : هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا
أخباري نيوز : هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا

أخباري نيوز : هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا.

الاثنين 2 أبريل 2018 01:14 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد كارلوس بيلاردو الذي قاد الأرجنتين للتتويج بمونديال 1986 أن مواطنه ميسي أفضل لاعب في العالم لكن يجب عليه الفوز بكأس العالم لكي يصل إلى قامة دييغو أرماندو مارادونا وبيليه.

وقال بيلاردو في تصريحات لصحيفة (فوليا دي ساو باولو) "ميسي يقارن دائما بمارادونا، لكن لكي يصل لنفس قامته يجب أن يجلب الكأس للأرجنتين".

ويرى بيلاردو أن ميسي يجب أن يحصل على "حرية مطلقة دون أي واجبات دفاعية"، في مونديال الصيف المقبل.

ويرى المدرب السابق أن الأرجنتين تخوض البطولة "ولديها فرص كبيرة"."

وصرح بيلاردو "المنتخب قوي ويمكنه تجاوز ما حققه في 2014 الذي كنا قادرين على الفوز به. كنا أفضل من ألمانيا في النهائي".

واعتبر المدرب السابق أن هزيمة الأرجنتين 6-1 وديا من إسبانيا قد تؤثر على معنويات الأرجنتين قبل البطولة.

وقال بيلاردو "يجب أن يكون لهذه النتيجة أثرها. لا يصح أن تتلقى خمسة أهداف في مباراة واحدة. غابت الروح عن الفريق في الملعب ومعرفة ما الذي يعنيه ارتداء قميص الأرجنتين، لكن لحسن الحظ حدث هذا الأمر الآن وليس في كأس العالم.

أخباري نيوز : هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا.

أخباري نيوز : هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : هذا ما ينقص ميسي ليصل إلى قامة مارادونا .

المصدر : جريدة هسبريس