أخـبـار رياضة : السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب
أخـبـار رياضة : السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب

أخـبـار رياضة : السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب.

الاثنين 2 أبريل 2018 01:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يتمسك عمرو السولية لاعب وسط بأمل الانضمام لمنتخب جمهورية العربية رغم عدم استدعائه لأشهر طويلة.

d55f899127.jpgعمرو السولية النادي : الاهلي
0a67a9d0c1.jpg الاهلي

وقال السولية عبر قناة ناديه: "أؤدي المطلوب مني وأجتهد وأحاول تطوير نفسي للوصول إلى أعلى مستوى".

وقال: "هذه وجهة نظر المدرب للمنتخب، فهو يرى المجموعة التي اختارها مؤخرا هي الأنسب للفترة الحالية".

1a93017fc7.jpg إبراهيم نور الدين يدير مباراة الاهلي أمام طنطا placeholder.jpg بعيدا عن انتمائك.. أسباب تدفعك لمشاهدة لقاء الاهلي وطنطا placeholder.jpg ماذا ينتظر الاهلي في إبريل.. "الإعداد لإفريقيا ودفاع عن لقب" placeholder.jpg قائمة الاهلي – استبعاد

وتابع: "أرى أن لدي الفرصة للتواجد ولن أيأس وسأجتهد وأتعب أكثر وأتمنى أكون متواجدا وأساعد المنتخب في كأس العالم".

وأكد السولية: "لا يوجد تواصل مع الجهاز الفني، لا بد من بذل الجهد لأكون راضيا نفسيا سواء انضممت للمنتخب أم لا، حتى لا أشعر بالندم أنني قصرت في المجهود أو التعب أو في مباراة".

جوارديولا: ليس صلاح فقط

تقرير – "أخبار عظيمة".. جديد موقف مدريد وبرشلونة من ضم صلاح

جوارديولا يكشف عن خططه لإيقاف صلاح

تريزيجيه لـ في الجول: أمر بأيام رائعة في تركيا

بالأرقام الرسمية – كم سيكلفك اشتراك كأس العالم

يوضح حقيقة عودته إلى الاهلي

الاهلي منتخب جمهورية مصر العربية عمرو السولية

أخـبـار رياضة : السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخـبـار رياضة : السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب.

أخـبـار رياضة : السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار رياضة : السولية: لن أيأس من عدم الانضمام للمنتخب .

المصدر : Filgoal