أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد »
أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد »

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد »، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد »، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد ».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 12:58 صباحاً ـ «منتخبات النجم الأوحد».. ربما هذا هو الوصف الأدق لما أظهرته فترة التوقف الدولية الأخيرة، والتى استغلتها المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس العالم المقبلة فى يونيو القادم للاستعداد جيدًا للمونديال، وخاضت المنتخبات مباراتين لكل منها استعدادًا لهذا الحدث العالمى الكبير.

لكن بعض المنتخبات أثبتت فى هذا التوقف أنها منتخبات تعتمد على نجم وحيد، يبنى عليه المدربون خطط اللعب، وحينما يغيب هذا النجم ترتبك الخطط تمامًا ويبحث الجميع عن النجم الأوحد.

منتخب جمهورية العربية الوطنى كان تأكيدًا لهذه القاعدة فى التوقف الدولى الأخير. الفراعنة خسروا أمام البرتغال بهدفين لهدف، فى مباراة شهدت تقدم منتخب جمهورية مصر العربية بهدف لنجم حتى الوقت بدل الضائع، حين انتفض منتخب البرتغال بطل أوروبا ليسجل هدفين عبر أفضل لاعب فى العالم رونالدو النجم البرتغالي ويخطف الفوز من كتيبة الفراعنة.

صلاح سجل جول جمهورية مصر العربية فى المباراة، وظهر بصورة طيبة حتى خرج من الملعب قبل النهاية بعشر دقائق، ومع خروجه مالت الكفة لصالح المنتخب البرتغالى الذى حقق الفوز فى النهاية. وبقرار من المدير الفنى للفراعنة هكتور غاب صلاح عن مباراة جمهورية مصر العربية الودية الثانية أمام اليونان، ليخسر الفراعنة بهدف وحيد وبأداء متواضع جعل المنتخب عرضة لانتقاد الجميع، ويبدو أن منتخب جمهورية مصر العربية الذى عرفه البعض فى التصفيات بمنتخب «باصى لصلاح» بعدما سجل أفضل لاعبى إفريقيا خمسة أهداف من أصل ثمانية سجلها المنتخب فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم سيستمر طويلاً بهذا المسمى، بعدما بدا للجميع التأثير الذى يتركه هداف الدورى الإنجليزى الممتاز على الفريق، ويختفى تمامًا بغيابه.

منافس جمهورية مصر العربية فى المباراة الأولى المنتخب البرتغالى لم يختلف كثيرًا، بطل أوروبا عانى طويلًا أمام الفراعنة حتى استيقظ رونالدو النجم البرتغالي من سباته فى الوقت بدل الضائع ليمنح البرتغال الفوز على الفراعنة، لكن كريستيانو لم ينجح فى حماية منتخب بلاده من الخسارة أمام هولندا (التى لم تتأهل لكأس العالم من الأساس) فى المباراة الودية الثانية وبثلاثية دون رد.

الدفاع الهولندى بقيادة لاعب ليفربول وزميل صلاح وأغلى مدافع فى العالم فيرجيل فان دايك فرض على كريستيانو رقابة لصيقة للغاية، ولم ينجح رونالدو فى تسديد ولو كرة واحدة على مرمى المنتخب الهولندى، لتفقد البرتغال بغياب رونالدو الإجبارى (رغم وجوده فى الملعب) كل قوتها وتخسر بنتيجة ثقيلة.

أما المثال الأبرز فظهر فى المنتخب الأرجنتينى، الذى غاب عنه قائده ونجمه ليونيل ميسى بسبب الإصابة فى مباراتيه الوديتين أمام كل من ايطاليا وإسبانيا. وبرغم الفوز على ايطاليا بهدفين فى المباراة الأولى، إلا أن الفريق الأرجنتينى ظهر بصورة سيئة للغاية فى الودية الثانية أمام المنتخب الإسبانى ليخسر بنتيجة قاسية بلغت ستة أهداف مقابل جول وحيد، ليخرج ميسى الذى تابع المباراة من المدرجات قبل نهايتها غاضبًا على الصورة التى ظهر بها منتخب بلاده فى غيابه، وليبقى منتخب التانجو هو منتخب يدور حول ميسى فقط.

أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد »، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد »، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد ».

أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد » - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار نيوز | البرازيل تنقلب على «منتخبات النجم الأوحد » .

المصدر : الصباح