الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني"" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني"

يحدث الان : يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني".

الأحد 1 أبريل 2018 09:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تنتظر جماهير الكرة المصرية في الخامسة والنصف مساء الاثنين، مباراة قوية بين الزمالك والإسماعيلي على ملعب الأخير، في قمة مباريات الجولة الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويصارع الزمالك الإسماعيلي على المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا بالموسم المقبل، بعدما حصد اللقب رسميا، ويتفوق الدراويش على أبناء ميت عقبة بنقطتين في الترتيب العام للدوري، إذ يحتل الفريق الأصفر المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويأتي الأبيض في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

 

ويسعى الزمالك بقيادة إيهاب جلال لكسر عقدة الفوز على الإسماعيلي على ملعبه، حيث كان الفوز الأخير للأبيض بالإسماعيلية منذ 11 عاما ونصف العام، عندما فاز بهدف مجدي عطوة عام 2006.

 

على الجانب الآخر، يفتقد الإسماعيلي في لقاء اليوم جهود لاعبه الكولومبي دييغو كالديرون للإصابة، واستقر البرتغالي بيدرو المدرب على إشراك شكري نجيب بدلا منه.

 

وضمن منافسات الجولة ذاتها، يخوض الاهلي في الثامنة والنصف مساء مواجهة سهلة نسبياً، حين يلاقي نظيره طنطا على استاد .

 

ويلعب الأحمر هذه المباراة بعدما توّج رسمياً ببطولة الدوري للمرة الـ40 في تاريخه وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة.

 

يدخل فريق طنطا مباراة الاهلي تحت شعار «أكون أو لا أكون»، خصوصا أن أبناء السيد البدوي ليس لديهم ما يخسرونه في ظل المعاناة الدائمة من شبح الهبوط والوجود في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة فقط.

يحدث الان : الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني".

يحدث الان : الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الزمالك يصارع الإسماعيلي فى معركة مشتعلة لخطف "المركز الثاني" .

المصدر : الحكاية