الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا

يحدث الان : يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا.

الأحد 1 أبريل 2018 09:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت مصادر داخل المارد الابيض "نادي الزمالك"، أن إدارة النادي نجحت فى الحصول على توقيع محمد حسن لاعب خط وسط فريق وادي دجلة، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

 

وقالت المصادر، أن محمد حسن وقع على عقود انضمامه لنادى الزمالك لمدة خمس مواسم مقبلة، بعدما نال إعجاب إيهاب جلال المدرب للفريق الأبيض.

 

وأشارت، إلى أن حسن وقع على العقود الرسمية مع المارد الابيض "نادي الزمالك"، فى انتظار حسم الصفقة مع نهاية الموسم من جانب مرتضى منصور مع مسئولى نادي وادي دجلة.

 

وكان قد أبدى رغبة أكيدة فى التعاقد مع محمد حسن والذي يعتبر أحد ناشئي الفريق الأحمر.

 

ويسعى المارد الابيض "نادي الزمالك" لتدعيم صفوفه بشكل قوي خلال الصيف المقبل من أجل المنافسة على المسابقات المحلية والقارية.

يحدث الان : الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا.

يحدث الان : الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : الزمالك يوجه ضربة قوية للأهلي ويخطف هذا اللاعب رسميًا .

المصدر : الحكاية