يحدث الان : "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا
يحدث الان : "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا

يحدث الان : "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا.

الأحد 1 أبريل 2018 09:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تحدث مرتضى منصور رئيس نادى ، مع عبدالله السعيد، لاعب الأهلى بعد عودته إلى جمهورية العربية، والمشاركة في تدريبات .

 

وطلب مرتضى منصور من عبدالله لسعيد رد قيمة صفقة انتقاله للزمالك.

 

جاء ذلك خلال مكالمة هاتفية أجراها رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" مع «السعيد».

 

وهدد مرتضى اللاعب بضرورة الحصول على أموال الزمالك كاملة بما فيها عمولة الوكيلين، ثم ترك رئيس النادي الهاتف لنجليه ليستكملا الحديث مع اللاعب.

 

وطلب «أحمد وأمير» مرتضى، من ، مقابلتهم لحل الأزمة، بعدما أكد لهم اللاعب أن المبلغ جاهز، وأنه لا يريد الدخول في مشاكل جديدة، ثم اعتذر لهم عما حدث خلال الفترة الماضية، بعد الإعلان عن صفقة انتقاله للزمالك وتمديد تعاقده مع الاهلي.

 

وتلقى عبدالله السعيد عدد من العروض الخليجية، منها أندية الأهلى والنصر السعوديين وأهلى دبى الإماراتى، للتعاقد معه، وذلك بعدما أعلنت لجنة الكرة عن عرض اللاعب للبيع بعد توقيعه للزمالك.

 

وكان عبد الله السعيد قد وقع على عقود انتقال لنادى الزمالك، قبل أن يقوم الأهلى بتمديد عقد اللاعب لمده موسمين وعرضه للبيع.

 

يحدث الان : "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا.

يحدث الان : "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : "الحكاية" تكشف تفاصيل مكالمة مرتضى مع عبدالله السعيد بعد عودته من فرنسا .

المصدر : الحكاية