يحدث الان : تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية"
يحدث الان : تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية"

يحدث الان : تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية".

الأحد 1 أبريل 2018 09:34 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أزمة عنيفة بين مسؤولي النادي وسكرتير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عمرو مصطفى فهمي خلال الأيام الماضية وتطورت بشكل كبير بين الطرفين ووصلت إلى حد الشكاوى الرسمية.

 

الأزمة بدأت بحضور سمكة جمهورية العربية الذهبية رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الاهلي ممثلاً عن النادي الأحمر في اجتماع لجنة المسابقات قبل إجراء قرعة دور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا.

 

ورفض التونسي طارق البشماوي رئيس اللجنة حضور رانيا علواني للاجتماع لسريته فضلاً عن حضور عضوة مجلس الاهلي متأخرة 15 قيقة، وأصر البشماوي على عدم حضور رانيا بسبب لوائح كاف التي تتطلب حضور رئيس النادي محمود الخطيب نظراً لسرية هذه الاجتماعات.

 

فما كان من عمرو مصطفى فهمي سكرتير الكاف إلا أن أبلغ رانيا علواني بعدم حقها بحضور الاجتماع ويجب عليها المغادرة الأمر الذي اشعل غضب "السمكة الذهبية".

 

ولم يخطر  النادي الاهلي "الكاف" قبل الاجتماع بأيام بحضور رانيا علواني ممثلاً عن الأحمر في الاجتماع، مما أدي لنشوب الأزمة التي تصعدت حيث اشتكت عضو مجلس الاهلي من المعاملة التي وجدتها خاصة من عمرو مصطفى فهمي.

 

فيما قام الاهلي عبر العامري فاروق نائب الرئيس بصياغة شكوى رسمية بعد الرجوع لمحمود للخطيب المتواجد بالامارات لتقديمها لكاف ضد عمرو مصطفى فهمي رسمياً.

 

يحدث الان : تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية".

يحدث الان : تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : تفاصيل الأزمة المشتعلة بين اﻷهلى والكاف بسبب "السمكة الذهبية" .

المصدر : الحكاية