أخباري نيوز : جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا"
أخباري نيوز : جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا"

أخباري نيوز : جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا".

الأحد 1 أبريل 2018 09:30 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قاد الفرنسي كيفين جاميرو المحترف في أتليتكو مدريد، اليوم الأحد، فريقه للحفاظ على وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا).

وتغلب أتليتكو مدريد على ضيفه أتليتكو مدريد بهدف دون رد في الجولة الثلاثين للمسابقة المحلية.

جاءت المباراة سريعة في مجملها من جانب لاعبي الفريقين، تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن جول التقدم.

ومع حلول الدقيقة 34 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأتليتكو مدريد نفذها جاميرو في الشباك.

وازدادت الإثارة ففي الوقت الذي بحث فيه ديبورتيفو لاكورونيا عن فرصة إدراك التعادل، حاول لاعبو أتليتكو مدريد عن فرصة جول ثان.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، دون أن تتغير النتيجة، ليخرج أتليتكو مدريد فائزًا بالثلاث نقاط.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 67 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ويتصدر الترتيب برصيد 76 نقطة. 

أخباري نيوز : جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا".

أخباري نيوز : جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : جاميرو يقود أتليتكو مدريد للحفاظ على وصافة "الليجا" .

المصدر : المصريون