محمد صلاح يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد»" data-no-lazy="false" />
أهم الانباء | يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، محمد صلاح يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | محمد صلاح يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد».

اليوم الموافق - الأحد 1 أبريل 2018 09:21 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 1 أبريل 2018 09:21 مساءً - محمد سيد

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن محمد صلاح mohamed salah نجم منتخبنا الوطني وفريق الإنجليزي، فتح الباب أمام انتقاله لريـال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشفت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أن صلاح قد يوافق على الرحيل لريـال مدريد في الصيف المقبل، بشرطين، الأول الحصول على أجر سنوي كبير وأن يكون رقم 2 في مستوى الأجور بعد النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو أفضل لاعب في العالم.

 

والشرط الثاني أن محمد صلاح يريد ضمان مكان أساسي في تشكيل الفريق وعدم تكرار ما فعله النادي الملكي مع الويلزي جاريث بيل، الذي يُعد قريبًا من الرحيل في الصيف المقبل، نظرًا لتراجع مستواه بسبب كثرة الإصابات مؤخرًا، وأن يكون صلاح بديلًا له.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | محمد صلاح يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | محمد صلاح يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد».

أهم الانباء | محمد صلاح يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | محمد صلاح يحدد شرطين للموافقة على الانتقال لـ «ريـال مدريد» .

المصدر : الموجز